نقدم لكم أفضل العملات الميمية للشراء، ما هي أفضل العملات الميمية للاستثمار؟

AR_Cryptocurrencyنقدم لكم أفضل العملات الميمية للشراء، ما هي أفضل العملات الميمية للاستثمار؟
ChangeNOW 300x250-1

مع نمو سوق العملات المشفرة، أصبح الاستثمار في سوق العملات المشفرة موضوعًا ساخنًا في عالم رأس المال. يتمتع هذا السوق بالكثير من التقلبات بسبب انخفاض حجم المعاملات مقارنة بالأسواق المالية الأخرى، وكل شيء بدءًا من الاتفاق وحتى كلمات المشاهير على الشبكات الاجتماعية يؤثر على معدل المعاملات وسعر العملات الرقمية.

في سياق التعلم والدراسة حول العملات المشفرة، ربما تكون قد سمعت عن العملات القيمة والواعدة مثل البيتكوين والإيثريوم، ولكن على الجانب الآخر من عالم العملات المشفرة، هناك عملات لا تتمتع بصلاحية وتقنية البيتكوين والإيثريوم. وهي مجرد تعديلات على نكت الإنترنت (الميمات)

وقد أصبح الكثير من المستثمرين مهتمين بالاستثمار في هذه العملات مع انتشار هذه العملات والتي تسمى الآن بالعملات الميمية.

على الرغم من أن العملات المعدنية لها إيجابياتها وسلبياتها. لكن البحث مهم جدًا للأشخاص المهتمين بهذا النوع من العملات المشفرة.

لأنه قبل أي استثمار يجب إجراء بحث كامل حتى لا يتعرض رأس المال للخطر. لذلك قررنا تقديم عملات الميم المشهورة في هذه المقالة حتى يتمكن جمهورنا من التعرف أكثر على هذا المجال من العملات الرقمية.

في هذه المقالة سوف نتعرف معًا على:

ما هي عملة ميمي؟ Meme coin

قبل أن نستعد للاستثمار وشراء عملات الميم الشهيرة، دعونا نلقي نظرة على مفهوم وقصة هذه العملات.

عملات Meme هي مجموعة من العملات المشفرة التي أصبحت شائعة بسرعة بسبب الضجيج والدعم المجتمعي.

عادةً ما يكون حجم المعاملات في هذه العملات منخفضًا جدًا، لذلك يتقلب سعرها في كل لحظة. تم تصميم هذه العملات في الواقع على غرار نكات الإنترنت (الميمات) والتي عادةً ما تكون مزينة بصور كلاب مختلفة.

بعضها مثل Dogecoin و MonaCoin هي عملات قديمة في السوق ولها مكانة جيدة في سوق العملات الرقمية.

ChangeNOW 300x600

وبطبيعة الحال، من الجيد أن نعرف أن بعض هذه العملات مدعومة من قبل أشخاص مشهورين مثل إيلون ماسك أو فيتاليك بوتيرين.

نظرًا للمخاطر العالية في هذا القطاع من السوق، فمن الأفضل أن تتعرف على عملات الميم الشهيرة قبل الدخول إلى سوق التداول وشرائها واتخاذ قرار أفضل بشأن المعاملات المقبلة.

تبدأ قائمتنا بـ Dogecoin، ولكن قبل ذلك نحتاج إلى تعلم مصطلح مهم.

نظرة عامة على شيتكوين

لكي تفصل بين مفهومي عملة meme وShitcoin، عليك أن تعرف أن Shitcoin هي عملة رقمية منخفضة القيمة للغاية وذات أهداف غير واضحة.

بكلمات بسيطة، ليس لديهم أي تكنولوجيا خاصة، ومن الناحية التقنية، لا يمكنك تخيل مستقبل لهم

يتم تقديم هذه العملات المشفرة إلى سوق التداول بواسطة مطورين غير معروفين وليس لها وظيفة محددة. إن سيولة العديد من عملات الشيت كوين أقل من 30 ألف دولار ومن الأفضل عدم إنفاق وقتك ورأس مالك عليها.

التعرف على الميمات الشهيرة في عالم العملات الرقمية

لقد تعرفنا حتى الآن على جوهر وفلسفة Meme Coin وفهمنا اختلافاتها مع العملات الرقمية الأخرى. لقد اكتشفنا أيضًا مجموعة العملات المشفرة التي تنتمي إليها عملات الشيت كوين. حان الوقت الآن لتقديم العملات الميمية الشهيرة واتخاذ قرار الاختيار والاستثمار.

DogeCoin، العملة الميمية الأكثر شعبية في عالم العملات الرقمية

واحدة من أكثر الأسماء شعبية، والتي بالتأكيد سمعت اسمها عدة مرات على الشبكات الاجتماعية أو أخبار العملات المشفرة، هي DogeCoin.

وفي الوقت نفسه، تعد عملة Dogecoin أول عملة ميمي وواحدة من أقدم العملات الرقمية في السوق.

تم إنشاء Dogecoin في عام 2013 بواسطة جاكسون بالمر وبيلي ماركوس، وكلاهما من مطوري Bitcoin ذوي الخبرة والمهنية، من خلال شوكة شبكة Litecoin واستنادًا إلى نكتة شعبية على الإنترنت.

ولهذا السبب اختار هذان الشخصان وجه كلب لـ Dogecoin. بعد سنوات من ركود الأسعار بسبب دعم إيلون ماسك، شهد سعر هذه العملة في عام 2020 نموًا ملحوظًا.

يبدو أنه في عالم اليوم، تعد هذه العملة المشفرة واحدة من العملات المشهورة للاستثمار. لأنه في مجتمعات العملات المشفرة، أصبح Dogecoin معروفًا بأنه ملك العملات الميمية وقد جذب انتباه المشاهير.

Dogecoin هي في الأساس شبكة لا مركزية ومفتوحة المصدر تعمل بطريقة نظير إلى نظير للمعاملات.

وبالنظر إلى أن شبكة Dogecoin تستخدم بروتوكول إجماع إثبات العمل، يحتاج المستخدمون إلى إعداد أجهزة التعدين لتلقي Dogecoin مجانًا والمشاركة في أنشطة الشبكة.

إذا قررت تعدين عملة Dogecoin، فيمكنك القيام بذلك بشكل فردي والمشاركة في مجموعات التعدين.

Shiba Inu، أفضل عملة ميمي للاستثمار

عملة ميمي شعبية أخرى هي Shiba Inu. حتى أن شيبا لها اسم مثير للاهتمام، ومن هذا الاسم المثير يمكنك فهم قصة بدايتها. تم تطوير Shiba Inu وتقديمه إلى السوق بواسطة شخص مجهول يعرف باسم Ryoshi.

أدى اهتمام إيلون ماسك بـ Dogecoin ونمو سعر هذه العملة إلى قيام العديد من المطورين بالبحث عن تطوير عملات مشفرة جديدة، وتقليد جاكسون بالمر وبيلي ماركوس.

كان تطوير Shiba بمثابة مزحة مع Dogecoin، ولهذا السبب، أصبح معروفًا باسم قاتل Dogecoin بين المشترين.

تعد Shiba Ino، المعروفة باسم Shiba Ticker، واحدة من أفضل العملات المشفرة ذات النمو اللائق. دخلت سوق تداول العملات الرقمية في عام 2020 وتبلغ قيمتها السوقية حاليًا 5 مليارات دولار وهي واحدة من أفضل 100 عملة رقمية في السوق.

يعتبر خبراء العملات المشفرة أن الاستثمار في Shiba يكاد يكون آمنًا وتنافسيًا مع Dogecoin. وفي الوقت نفسه، في العام الجديد، من وجهة نظر العديد من الناشطين في مجال العملات المشفرة، تم الاعتراف بـ Shiba Inu كأفضل عملة ميمي للشراء والاستثمار.

ما هو الفرق بين شيبا إينو و دوجكوين؟

للحصول على تحليل مفصل وشراء عملات الميم الأكثر شيوعًا، من الأفضل التحدث أكثر قليلاً عن الفرق بين Shiba وDogecoin قبل الانتقال إلى العملة المشفرة الثالثة في القائمة.

يعتمد نشاط Shiba Ino على Ethereum، لكن Dogecoin لديها blockchain خاص بها. لذلك، يستخدم Shiba بروتوكول Proof of Stake للإجماع في الشبكة، ومن ناحية أخرى، في شبكة Dogecoin، يتوصل المستخدمون إلى الإجماع من خلال بروتوكول Proof of Work.

Change NOW 728x90

تجدر الإشارة إلى أن عملة دوجي تسمى عملة بسبب استخدام البلوكشين الخاصة بها، وتسمى عملة Shib بالرمز المميز بسبب استخدام البلوكشين الخاص بالإيثريوم.

الفرق الآخر بين هاتين العملتين هو حد العرض الخاص بهما. لدى Shiba Inu حد أقصى للإمدادات، لكن Dogecoin لديها حد أقصى للإمدادات ويمكن تعدينها إلى الأبد.

لذلك، تتمتع Shina Inu بخصائص مضادة للتضخم على الرغم من سقف العرض المحدود وبروتوكول حرق الرمز المميز. من ناحية أخرى، فإن Dogecoin هي عملة تضخمية.

Akita Inu، عملة ميمي مشهورة تعتمد على شبكة Ethereum

تعد عملة أكيتا إينو الرقمية، والمعروفة أيضًا باسم أكيتا، إحدى العملات المعدنية الشهيرة التي تم إنشاؤها في عام 2021 تكريمًا لسلالة الكلاب أكيتا إينو.

Akita Token هي عملة رقمية لا مركزية تعمل على سلسلة Ethereum blockchain وتوفر للمستخدمين معاملات سريعة وآمنة. اكتسبت AKITA شعبية بين عشاق العملات المشفرة نظرًا لاسم علامتها التجارية الفريد ومجتمعها القوي.

إحدى السمات البارزة لأكيتا هي التزامها بالمسؤولية الاجتماعية. تحتوي هذه العملة الرقمية على قسم خيري يتبرع بجزء من كل معاملة لمنظمات حماية الحيوان.

وهذا يجعل AKITA خيارًا جذابًا للمستثمرين المهتمين بالاستثمار الأخلاقي والمساهمات الاجتماعية. بالإضافة إلى ذلك، لدى Akita آلية انكماش حيث يتم حرق جزء من كل معاملة، مما يقلل من إجمالي عرض الرمز المميز بمرور الوقت.

بشكل عام، توفر Akita Cryptocurrency فرصة استثمارية مثيرة للمستخدمين الذين يبحثون عن العملات المشفرة التي تجمع بين العلامات التجارية القوية والمسؤولية الاجتماعية وإمكانات النمو.

MonaCoin، منذ الولادة في اليابان وحتى الموافقة الرسمية

مشروع MonaCoin، والمعروف أيضًا برمز MONA، هو عملة رقمية تم إنشاؤها في عام 2013 باعتبارها فرعًا من Litecoin.

تمت تسمية العملة المشفرة على اسم التميمة منى، وهي شخصية مشهورة تشبه القطة في اليابان، وقد اكتسبت متابعة كبيرة في سوق العملات المشفرة اليابانية.

تعمل MonaCoin على blockchain لامركزي خاص وتقدم معاملات سريعة وآمنة.

إحدى الميزات الفريدة لـ MonaCoin هي التزامها بتعزيز التبني والتعليم حول العملات الرقمية. وسيتم استخدام هذه العملة الرقمية لتمويل مختلف المشاريع والمبادرات التي تهدف إلى تعزيز استخدام العملات الرقمية في اليابان، بما في ذلك تركيب أجهزة الصراف الآلي MonaCoin وتطوير المواد التعليمية للمدارس.

بالإضافة إلى ذلك، تتمتع MonaCoin بمجتمع قوي ومخلص يدعم تطور Mona ونموها. اعترفت الحكومة اليابانية أيضًا بهذه العملة كإحدى طرق الدفع.

لذلك، أصبحت Mona Coin واحدة من العملات المعدنية المشهورة في هذا البلد. بشكل عام، توفر MonaCoin فرصة استثمارية مثيرة وواعدة للمستخدمين المهتمين بالعملات الرقمية المقبولة على نطاق واسع والالتزام القوي بتعزيز التعليم.

SafeMoon، عملة ميمي موثوقة مثل اسمها

SafeMoon هي عملة ميمية مشهورة أخرى دخلت السوق بهدف تحسين Dogecoin والترويج لها ولها عرض محدود.

في الواقع، يمكننا اعتبار Safe Moon بمثابة فرع من عملة Dogecoin المشفرة، والتي، بسبب عدم وجود اتفاق جماعي على التغييرات العامة لـ Dogecoin، تسببت في شوكة هذه العملة المشفرة من أجل مواصلة العمل مع تطوير عملة جديدة. عملة مشفرة تسمى Safemoon.

ربما لاحظت من اسم هذه العملة Safe أن الهدف الرئيسي لمطوريها هو تحسين الأمان في المعاملات والاستثمارات.

صمم مطورو SafeMoon هذه الميم بهدف تقليل فقاعة الأسعار بحيث يحصل المشترون على ربح ومعاملة آمنة في السوق.

في الواقع، عندما يتم تداول هذا الميم، يتم حرق خمسة بالمائة منه ويتم توزيع الخمسة بالمائة الأخرى على المشترين لإبقاء فقاعة الأسعار منخفضة بشكل معقول.

تبلغ القيمة السوقية لهذه العملة حوالي مليار دولار في عام 2021، لكن هذا المبلغ انخفض حاليًا إلى 100 مليون دولار.

دوجيلون المريخ، إلى الأمام إلى المريخ

أنا دوجي إيلون. دوجي إيلون مارس. انضم إلي وسنحقق معًا ما لا يمكن تحقيقه. هذه هي الجملة التي تظهر في الصفحة الأولى للموقع بمجرد دخولك إلى موقع المشروع. ظهرت هذه العملة المشفرة تحت شعار To The Moon مثل نظيراتها الأخرى.

مثل Shiba Inu، تُعرف Dogelon Mars أيضًا باسم عملة meme الشهيرة. لكن القصة وراء ذلك مختلفة بعض الشيء.

اسم هذه العملة هو مزيج من الكلمات الثلاث Doge وIlan وMars، حيث يشير Doge إلى ملك العملات الميمية، Dog Coin. يشيد إيلون بالداعم الكبير للعملات المعدنية الميمية ويعتبر المريخ أيضًا رمزًا صاعدًا مشرقًا في الفضاء.

كما تمت كتابة قصة خيالية لها على شكل رسوم كاريكاتورية. وتجدر الإشارة إلى أن استخدام اسم هذا إيلون ماسك بهذه العملة ليس له علاقة بشخص إيلون ماسك.

مقدمة لعملات ميمي المستقبلية

نواجه حاليًا نموًا في عدد العملات الميمية في سوق العملات الرقمية. يتم إصدار رمز مميز جديد من هذا النوع كل شهر تقريبًا. لذلك، من الأفضل التعرف على أكثر هذه الرموز الواعدة.

فلوكي، حماية الحيوان

تعد عملة فلوكي الرقمية إحدى العملات الرقمية الجديدة التي لوحظت في سوق العملات المشفرة. تم تسمية الرمز على اسم كلب Elon Musk، Floki، ويستند إلى رمز Shiba Inu.

نظرًا لعلامتها التجارية الفريدة ومجتمعها القوي ونهجها المبتكر، أصبحت Floki واحدة من أكثر العملات الميمية شهرة وواعدة.

تعمل عملة Floki الرقمية على سلسلة Ethereum blockchain، مما يسمح بإجراء معاملات آمنة ومأمونة. كما أنها لا مركزية، مما يعني أنها لا تخضع لسيطرة أي سلطة مركزية ويتم تسجيل جميع المعاملات في دفتر الأستاذ blockchain.

إحدى الميزات الفريدة لـ Floki هي عنصرها الخيري، حيث يذهب جزء من كل معاملة لدعم الجمعيات الخيرية للحيوانات. وهذا يجعلها خيارًا جذابًا للمستثمرين المهتمين بالمسؤولية الاجتماعية والاستثمار الأخلاقي.

بشكل عام، تقدم عملة Floki المشفرة فرصة استثمارية مثيرة وواعدة للمهتمين بعالم العملات الرقمية.

DogeChain، العملة غير الرسمية لشبكة DogeCoin

مشروع Dogechain، الذي لا ينبغي الخلط بينه وبين مستكشف Dogecoin blockchain الرسمي، هو حل غير رسمي من الطبقة الثانية لمشروع Dogecoin.

إنها عبارة عن blockchain لامركزي متوافق مع EVM يعمل على شبكة Polygon ويهدف إلى سد Dogecoin والسماح لمستخدمي الشبكة بالوصول إلى النظام البيئي المتنامي للتمويل اللامركزي (DeFi).

كما ذكرنا أعلاه، فإن Dogecoin ليست تابعة لـ Dogecoin. وبدلاً من ذلك، فهي عبارة عن blockchain منفصل يهدف إلى تمكين حاملي DogeCoin.

باستخدام هذه العملة، يمكن لحاملي Dogecoin الوصول إلى ألعاب blockchain وNFTs وأنواع مختلفة من تطبيقات DeFi. إنهم بحاجة إلى نوع من الجسر، لأن blockchain Dogecoin يستخدم بشكل أساسي فقط للمدفوعات والمشتريات.

نظرًا لأن فوائد Dogecoin محدودة، يخطط مؤسسو مشروع Dogechain لتكملة عملة Dogechain الرقمية الأصلية، DC، بحيث يمكن استخدامها لأغراض أخرى تتجاوز استخدامها الأساسي.

وهذا يجعل هذه العملة الرقمية واحدة من العملات الميمية الأكثر شعبية وكفاءة.

بمعنى آخر، يسعى هذا المشروع الجديد إلى جعل شبكة Dogecoin أكثر قابلية للتوسع وأمانًا وقوة وإفادة.

Bone ShibaSwap، الرمز الأصلي لـ Dex ShibaSwap

Bone ShibaSwap هي واحدة من العملات المعدنية المشهورة المعروفة برمز BONE وتعمل على سلسلة Ethereum blockchain. يعد هذا الرمز جزءًا من النظام البيئي الأوسع لـ Shiba Inu.

تم إنشاء عملة BONE كرمز حوكمة لبورصة ShibaSwap اللامركزية، والتي تتيح للمستخدمين تداول العملات الرقمية المختلفة بطريقة آمنة ولامركزية.

يتمتع حاملو الرموز العظمية بحقوق التصويت، مما يسمح لهم بالمشاركة في عملية صنع القرار في هذا التبادل اللامركزي، والذي يتضمن التصويت على المقترحات والتغييرات في تشغيل المنصة.

تجعل هذه التطبيقات هذا الرمز خيارًا شائعًا للمستثمرين المهتمين بالتمويل اللامركزي ويريدون لعب دور في تشكيل مستقبل سوق العملات الرقمية.

بالإضافة إلى دورها في الحوكمة، أصبحت عملة Bone خيارًا استثماريًا شائعًا نظرًا لمجتمعها القوي وإمكانات النمو.

تم إدراج هذا الرمز في العديد من البورصات، مما أدى إلى زيادة سيولته. بالإضافة إلى ذلك، لدى Bone آلية انكماش، حيث يتم حرق جزء من كل معاملة، مما يقلل من إجمالي عرض الرمز المميز بمرور الوقت.

بشكل عام، تعد Bone ShibaSwap عملة مشفرة واعدة توفر فرصًا للحوكمة والاستثمار للمستخدمين المهتمين بالنظام البيئي Shiba Inu.

بيبي، النكتة الأكثر ربحية على الإطلاق

تم إطلاق عملة PEPE meme في منتصف أبريل 2023، مع ظهور أولى بوادر إدراجها على موقع Etherscan في 18 أبريل. وبعد أقل من ثلاثة أسابيع، بلغت القيمة السوقية لهذه العملة الرقمية أكثر من 420 مليون دولار ودخلت قائمة الأعلى 100 عملة رقمية من إجمالي القيمة السوقية.

في وقت كتابة هذا التقرير، يتم تداول PEPE في البورصات الرئيسية مثل Huobi وMEXC وOKX وBinance. وبصرف النظر عن ذلك، فهو متاح أيضًا في العديد من البورصات اللامركزية مثل Uniswap.

وفقًا للموقع الرسمي، تم تصميم PEPE لتكون “العملة الأكثر شهرة في السوق”. تحتوي هذه الصفحة على العديد من الإشارات إلى الرموز المميزة الأخرى مثل Dogecoin وShiba Inu وFloki وما إلى ذلك. في الواقع، تهدف هذه العملة المشفرة إلى أن تصبح واحدة من العملات الميمية الشهيرة مع إعلانات واسعة النطاق على الشبكات الاجتماعية، والتي كانت ناجحة بالفعل.

على عكس العملات المقدمة أعلاه، ليس لرمز Pepe استخدام محدد، وهو ما ذكره فريق التطوير أيضًا على موقع المشروع.

ولكن نظرا لقبول هذه العملة الرقمية من قبل مستخدمي العملة الرقمية، يمكننا أن نتصور مستقبلا جيدا لها مع زيادة عدد المعجبين بهذه العملة الرقمية.

RobotEra، خلق عالم metaverse جذاب

مشروع RobotEra هو مشروع تشفير جديد ومبتكر يقوم ببناء عالم metaverse شامل. في RobotEra metaverse، لا يمكن للمستخدمين امتلاك عقارات افتراضية فحسب، بل يمكنهم أيضًا إنشاء ألعاب وتجارب جديدة دون الحاجة إلى معرفة البرمجة.

تم إطلاق روبوت Era على منصة Ethereum ويستخدم إمكانيات هذه الشبكة القوية. كما يوحي الاسم، تركز RobotEra على الروبوتات المستقبلية.

يتم دعم هذا النظام البيئي بواسطة رمز TARO، الذي يتبع معيار ERC-20.

تقدم RobotEra حاليًا رمز TARO من خلال حملة ما قبل البيع. في وقت كتابة هذا التقرير، جمع البيع المسبق لرمز TARO أكثر من 1.1 مليون دولار في المرحلة الأولى.

سؤال مهم، هل يجب أن نستثمر في سوق العملات الميمية؟

بعد التعرف على العملات الميمية الشهيرة، حان الوقت للإجابة على السؤال، ما المبلغ الذي يجب أن نستثمره في سوق هذه العملات؟

كما رأيت، في هذه القائمة، بعض العملات الرقمية مثل Dogecoin قد حظيت باهتمام شخص مثل Elon Musk أو عملة مشفرة مثل Monacoin تمت الموافقة عليها من قبل الحكومة اليابانية.

ونتيجة لذلك، يمكنك أن تكون متأكدًا تقريبًا من الاستثمار في هذه العملات المشفرة الصالحة. ومع ذلك، في عام 2021، أمرت مجموعة من المراقبين بإزالة العملات المعدنية الميمية.

بالإضافة إلى ذلك، هناك مشكلة أخرى تهدد السوق المستقبلي لهذه العملات وهي إمكانية استنزاف السيولة أو Rug Pull، لذا أنصحك بالاطلاع على التدريب الكامل والتشاور مع الخبراء للاستثمار في هذا السوق.

يتطلب الاستثمار في سوق العملات الرقمية الكثير من التعليم والدراسة. إذا كنت ملتزمًا بالتعليم، يمكنك تحقيق نجاح كبير في هذا السوق.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here