شراء عملة الكاردانو المشفرة وكيفية المحافظة عليها

AR_Cryptocurrencyشراء عملة الكاردانو المشفرة وكيفية المحافظة عليها
ChangeNOW 300x250-1

تعد عملة كاردانو الرقمية (ADA) واحدة من أكثر العملات شعبية وموثوقية في السوق.

Cardano هو بروتوكول blockchain للسداد ويعتبر منافسًا مهمًا لـ Ethereum. بدأت Cardano، التي أسسها مجموعة من خبراء blockchain، عملها بهدف توفير منصة مفتوحة وموثوقة لتطبيقات الأصول الرقمية، بالإضافة إلى توفير بروتوكول السداد.

تتضمن ميزات Cardano أشياء مثل بروتوكول إثبات الحصة (PoS)، الذي يستخدم طاقة أقل من بروتوكول إثبات العمل (PoW)، وإمكانية تطوير blockchain باستخدام لغات برمجة مختلفة، وإمكانية إرسال واستقبال العملات الرقمية في العالم. شبكة كاردانو مع أقل برامج التحكم في التكلفة تكلفة، وإمكانية إرسال رسائل مشفرة من خلال شبكة الكاردانو.

بشكل عام، ونظرًا لميزاتها الخاصة، يمكن أن تصبح كاردانو واحدة من العملات الرقمية الأكثر شعبية في المستقبل القريب.

في هذه المقالة سوف نتعرف معًا على:

كيفية شراء عملة الكاردانو والتداول بها؟

لشراء عملة كاردانو الرقمية، يمكنك استخدام أي وسيط أو بورصة عملات رقمية. يمكن تداول هذه العملة الرقمية بعملة مشفرة أخرى أو تحويلها إلى أموال ورقية.

كما يمكنك شراء هذه العملة من خلال وسطاء العملات المشفرة أو البورصات أو بعض التطبيقات والاحتفاظ بهذه العملة بمساعدة محفظة Ada.

إذا لم تكن قد أنشأت حسابًا بعد في بورصة العملات الرقمية، فيمكنك القيام بذلك بسهولة من خلال القليل من البحث والمعرفة.

لإنشاء حساب في البورصة، تعتبر خطوة المصادقة الخاصة بك مهمة جدًا. لزيادة الثقة، استخدم التبادلات ذات السمعة الطيبة والمعروفة. لأن هذه البورصات توفر المزيد من الراحة لمستخدميها في عملية شراء وبيع العملات الرقمية بسبب وجود المزيد من التسهيلات.

طرق تخزين العملات المشفرة في كاردانو

بعد شراء عملة كاردانو، يمكنك استخدام طرق مختلفة لتخزينها.

ChangeNOW 300x600

فيما يلي بعض هذه الأساليب:

محفظة كاردانو

يمكنك استخدام محفظة Cardano لتخزين عملة Cardano الرقمية. محفظة Cardano هي برنامج يتم توفيره لأنظمة تشغيل مختلفة. من خلال تثبيت محفظة Cardano، يمكنك تخزين عملة Cardano المشفرة فيها.

محفظة الأجهزة

من خلال توصيل جهاز المحفظة بجهاز كمبيوتر أو جهاز ذكي، يمكنك تخزين عملة Ada الرقمية التي اشتريتها فيها.

التبادلات

توفر العديد من بورصات العملات المشفرة أيضًا خدمة الوصاية على عملة Cardano المشفرة. من خلال التسجيل في إحدى هذه البورصات، يمكنك الاحتفاظ بعملة Cardano الرقمية الخاصة بك فيها.

إذا كنت ترغب في الاحتفاظ بعملة كاردانو لفترة قصيرة، فيمكنك استخدام طرق الاستثمار اليدوية. باستخدام هذه الطريقة، قم بشراء عملة Cardano الرقمية بالسعر الحالي وبعد مرور بعض الوقت قم ببيعها واحصل على ربحك. هذه الطريقة مناسبة لأولئك الذين يبحثون عن استثمار قصير الأجل.

محافظ مناسبة لتخزين الكاردانو

وفي ما يلي، سنقدم بإيجاز هذه المحافظ المناسبة لتخزين عملة الكاردانو:

Ledger wallet

تعد محفظة Ledger واحدة من محافظ الأجهزة الأكثر موثوقية وأمانًا لتخزين العملات الرقمية. تتيح لك هذه المحفظة تخزين عملة Cardano المشفرة الخاصة بك بشكل آمن.

محفظة تريزور Trezor wallet

تعد محفظة Trezor أيضًا إحدى محافظ الأجهزة الشهيرة والآمنة لتخزين العملات الرقمية. من خلال ربط محفظة Trezor بجهاز كمبيوتر أو جهاز ذكي، يمكنك تخزين عملة Cardano الرقمية الخاصة بك فيها.

محفظة ديدالوس Deadalus wallet

محفظة Deadalus هي محفظة برمجية صممها فريق Cardano. من خلال تثبيت محفظة Daedalus على نظام التشغيل الخاص بك، يمكنك تخزين عملة Cardano المشفرة فيها.

المحفظة الذرية Atomic wallet

تعد Atomic Wallet أيضًا إحدى المحافظ البرمجية لتخزين العملات الرقمية.

محفظة اليورو (Yoroi)

محفظة Euro Wallet هي محفظة برمجية أخرى صممها فريق Cardano. من خلال تثبيت محفظة اليورو، يمكنك تخزين عملة كاردانو الرقمية الخاصة بك فيها.

محفظة جواردا Guarda wallet

محفظة Guarda هي أيضًا محفظة برمجية تسمح لك بتخزين عملة Cardano المشفرة الخاصة بك.

شراء عملة كاردانو الرقمية وتخزينها في Trust Wallet

يمكنك استخدام Trust wallet لشراء Cardano. Trust Wallet هي محفظة إلكترونية مصممة للاحتفاظ بالعملات الرقمية مثل Cardano.

لشراء Cardano على Trust Wallet، يمكنك أولاً تحميل محفظتك بالأموال الموجودة في حسابك المصرفي. يمكنك بعد ذلك شراء Cardano باستخدام الأموال الموجودة في محفظتك باستخدام ميزة شراء العملة المشفرة في Trust Wallet.

لشراء عملة Ada في Trust Wallet، يجب عليك أولاً إكمال إجراءات التسجيل والمصادقة.

بعد ذلك، من خلال إضافة الأموال إلى محفظتك، يمكنك شراء Cardano باستخدام ميزة الشراء على Trust Wallet.

إذا كنت تستخدم Trust Wallet لشراء عملة Cardano الرقمية، فإن أفضل طريقة هي استخدام بورصة حسنة السمعة لتعبئة محفظة Trust Wallet الخاصة بك.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here