أفضل العملات المشفرة للتداول بالساعة والأطر الزمنية قصيرة المدى

AR_Cryptocurrencyأفضل العملات المشفرة للتداول بالساعة والأطر الزمنية قصيرة المدى
ChangeNOW 300x250-1

شهد سوق العملات الرقمية تقلبات حادة في الأسعار في السنوات القليلة الماضية. تعتبر هذه السفينة الدوارة تحديًا لبعض المستخدمين وفرصة ذهبية للآخرين.

غالبًا ما تُعتبر العملات المشفرة استثمارات محفوفة بالمخاطر بسبب تقلب أسعارها العالية. ومع ذلك، إذا كنت تعرف طريقة التداول الأفضل بالنسبة لك، فقد تتحول هذه المخاطرة إلى ربح.

إحدى استراتيجيات تداول العملات الرقمية الشائعة هي التجارة بالساعة، والتي يستخدمها عادة المتداولون المحترفون الذين يستخدمون العملات المشفرة التي لها قيمة سوقية عالية وتقلبات.

ولهذا الغرض، نقدم في هذه المقالة أفضل العملات المشفرة للتداول على مدار الساعة والعملة الرقمية الأكثر تقلبًا. دعونا نتعمق ونستكشف معًا:

ما هي التجارة بالساعة؟

في التداول على مدار الساعة أو التداول في أطر زمنية قصيرة المدى، يقوم المتداولون بشراء وبيع العملات الرقمية عدة مرات في اليوم. ولكي يصبح هؤلاء الأشخاص محترفين في هذا العمل، يجب عليهم التدرب لساعات طويلة وأن يكون لديهم معلومات متخصصة نسبيًا في مجال تداول العملات الرقمية وكيف تكون هذه العملات المشفرة مربحة.

تبدأ هذه الصفقات عادة في نفس اليوم وتنتهي في نفس اليوم. في هذه الإستراتيجية، يقضي المتداول بضع ساعات فقط من وقته في تداول العملة الرقمية الأكثر ملاءمة للتداول اليومي.

عادةً ما تكون الأطر الزمنية لمدة ساعة واحدة و4 ساعات و15 دقيقة هي الأكثر شيوعًا.

نقدم لكم العملة الرقمية الأكثر تقلبًا للتداول على مدار الساعة

يوفر الخوض في عالم العملات المشفرة المزيد من المكافآت للمتداولين المستعدين لقبول مخاطر أعلى.

غالبًا ما تشهد العملات المشفرة شديدة التقلب تغيرات كبيرة في الأسعار خلال اليوم. على الرغم من أن هذا قد يكون مشكلة بالنسبة للبعض، إلا أن هناك العديد من الفرص للمتداولين اليوميين وكذلك المتداولين على مدار الساعة. بعد ذلك، نقدم لك أفضل عملة للتداول بالساعة في عام 2023.

بيتكوين (BTC)، العملة الرقمية الأكثر تقلبًا

تعد عملة البيتكوين من الأصول الرقمية الأكثر قيمة وواحدة من أكثر العملات المشفرة تقلبًا التي يمكنك الاستثمار فيها الآن. لقد مر أكثر من 10 سنوات على عمر هذه العملة، لكنها لا تزال تحافظ على اتجاه تصاعدي مع تقلبات عالية.

ChangeNOW 300x600

تعتبر عملة البيتكوين أفضل عملة رقمية للاستثمار قصير المدى. لأنه يمكن أن يصل دائمًا إلى أعلى مستوياته.

وقد شوهدت هذه القدرة على الارتداد بسرعة في عام 2013 وتكررت في الأسواق الصاعدة في عامي 2017 و2021.

Shiba Inu (SHIB)، عملة الميم كوين الأكثر تقلبًا في التداول

إن تقلبات أسعار Shiba Inu غير المنتظمة وغير المتوقعة جعلت من هذه العملة أفضل عملة للتداول على مدار الساعة.

من خلال التداول بالساعة لعملة memecoin هذه، يمكنك تسجيل إنجازات لا يمكن تصورها في غضون أيام قليلة وحتى بضع ساعات. إن SHIB كأفضل عملة رقمية لا يعد خيارًا جيدًا للاستثمار طويل الأجل لأن تقلباته العالية قد تؤدي إلى خسارة أصولك.

Solana (SOL)، عملة بديلة واعدة ومتقلبة للغاية

ويحتل سولانا مكانة عالية في قائمة العملات الرقمية الأكثر تقلبًا. ورغم أنه تمكن من الحفاظ على اتجاهه الصعودي منذ بداية رحلته، إلا أن هذه الرحلة رافقتها العديد من التقلبات السعرية.

وترتبط هذه التقلبات في الأسعار إلى حد ما بالاتجاه العام للسوق ويمكن أن تعزى أيضًا إلى التطورات والأحداث المهمة.

أدت التغييرات والتطورات الإيجابية مثل الشراكات مع العلامات التجارية الأخرى وتكامل تقنية التشفير الشائعة إلى ظهور رمز SOL.

من ناحية أخرى، فإن الأخبار السلبية مثل اختراق أو فشل “Defi” و”dApps” المستضافة على شبكة Solana لها تأثير سلبي على أداء هذه العملة.

يمكن للمتداولين التحقق من حركة SOL بمساعدة التحليل الفني والاستثمار في هذه العملة بثقة أكبر.

إيثريوم (ETH)، أفضل عملة للتداول كل ساعة

تعد عملة الإيثريوم ثاني أكثر العملات قيمة في السوق وواحدة من أكثر العملات المشفرة شيوعًا في السوق، لكن تقلبات أسعارها جعلتها مدرجة في هذه القائمة.

باستخدام أفضل استراتيجية تداول يومية، يمكنك تحقيق أرباح جيدة من صعود وهبوط هذه العملة. في عرض مرونة لا مثيل له، تعافت الأثير دائمًا حتى من الانخفاضات الأكثر تقلبًا وكافحت للوصول إلى نقطة سعر جديدة.

حاليًا، ينتظر غالبية المتداولين بفارغ الصبر تغير سعر ETH بعد التحديث الأخير.

عملة Binance (BNB)، ذات قيمة ولكنها متقلبة

رمز عملة Binance هو أكبر بورصة مركزية والعملة الرئيسية لسلسلة Binance الذكية هي واحدة من أسرع الأنظمة البيئية blockchain.

ونظرًا للتطورات العديدة التي تحدث في هذا التبادل والنظام البيئي، فقد تم إدراجها في قائمة أفضل عملة للتداول على مدار الساعة، كما تعتبر أفضل عملة رقمية للتقلبات اليومية.

إن المرونة والأسس الصلبة التي يتمتع بها “BNB” تجعله خيارًا جيدًا للاستثمار طويل الأجل. يعتقد بعض خبراء العملات المشفرة أنها سترتفع قريبًا بنحو 250٪ لتستعيد مركزها السابق في الفترة الصعودية القادمة.

الريبل (XRP)، رمز رخيص وخيار آمن للتداول على مدار الساعة

هناك ثلاثة عوامل رئيسية وضعت الريبل بين الأصول الأكثر تقلبًا وأفضل عملة للتداول على مدار الساعة.

الأول هو المعركة القضائية المستمرة مع هيئة الأوراق المالية والبورصات، والتي لها تأثير كبير على معنويات السوق وكذلك سعر XRP.

والثاني هو الأداء العام للسوق، وخاصة عندما يتغير الاتجاه.

وأخيرًا، فإن التطورات المستمرة لشبكة الريبل، وخاصة اكتساب المزيد من الشركاء، ستؤثر بشكل كبير على سعر XRP.

يعد الرمز المميز ثامن أكثر العملات المشفرة قيمة في السوق ويتم تداوله حاليًا بنسبة 85٪ أقل من أعلى مستوى له على الإطلاق في يناير 2018. في السنوات الأخيرة، تمكنت Ripple من تسجيل تقلبات جيدة في الأسعار، ويمكنك التفكير في الإستراتيجية المناسبة لعملك. المعاملات عن طريق التحقق من أفضل وسطاء العملات الرقمية.

Avalanche (AVAX)، عملة شديدة التقلب وأفضل عملة للتداول على مدار الساعة

يعد Avalanche أحد أشهر المنافسين لعملة Ethereum، المعروفة بين أفضل 20 عملة في هذا السوق. تم إدراج هذه العملة في قائمة العملات الرقمية الأكثر تقلبًا للتداول على مدار الساعة بسبب تقلبات أسعارها العالية وغير المتوقعة.

إن التغيرات في قيمة هذه العملة إلى جانب الحجم الكبير للمعاملات تخلق الكثير من الفرص لتوليد الدخل من المعاملات.

Change NOW 728x90

Uniswap (UNI)، توليد الدخل السلبي

UniSwap هو أشهر بورصة عملات رقمية لامركزية، وUNI هو الرمز الأصلي لهذه المنصة.

مثل العديد من الأصول الرقمية الأخرى المدرجة في قائمة أفضل العملات للتداول على مدار الساعة، فإن هذا الرمز المميز لديه الكثير من التقلبات ولا يتبع دائمًا التحليل الفني، ولا يعد خيارًا جيدًا على الإطلاق للمتداولين الذين يتجنبون المخاطرة.

حاليًا، يتم تداول هذا الرمز بنسبة 85٪ أقل من أعلى مستوى قياسي لهذه العملة في عام 2021. ويخلق هذا التقلب وحجم التداول اليومي المرتفع نسبيًا العديد من فرص كسب المال للمتداولين على أساس الساعة وعلى المدى القصير.

بالإضافة إلى ذلك، توفر مجمعاتها النقدية أفكارًا رائعة لتوليد الدخل السلبي للمستثمرين.

دوجكوين (DOGE)، وهي عملة مشفرة شديدة التقلب ولها مؤيدون ضخمون

تعد Dogecoin واحدة من أكثر العملات الميمية شهرة وقيمة في السوق والتي، مثل العملات الأخرى، تستمد معظم قيمتها من معنويات السوق بالإضافة إلى الضجيج من المستثمرين المشاهير.

كل هذه الأشياء تجعلها واحدة من العملات الأكثر تقلبًا وأفضل العملات للتداول على مدار الساعة. يعتمد أداء سعر DOGE بشكل كبير على الاتجاه العام للسوق.

عندما يكون السوق في اتجاه صعودي، تزداد قيمة الدوج. من ناحية أخرى، فإنه يندرج جنبا إلى جنب مع العملات المشفرة الأخرى.

كل هذه الأمور تجعلك ترى في كثير من الأحيان انخفاضًا كبيرًا في أسعار هذه العملة وهي العملة الرقمية الأكثر تقلبًا في ذهنك.

بيتكوين كاش (BCH)، العملة الرقمية الأكثر تقلبًا

هناك عدة عوامل تجعل من Bitcoin Cash واحدة من أفضل العملات للتداول على مدار الساعة.

وتشهد هذه العملة أشد التقلبات السعرية اضطرابا، وليس من المستحيل أن ينخفض سعرها أو يرتفع في لحظة. كما يظهر حجم التداول اليومي لـBCH، فإن العديد من المستثمرين مهتمون بشراء هذا الرمز.

يعد Bitcoin Cash مشروعًا واعدًا ومرنًا تمكن من إثبات نفسه طوال هذه السنوات. لقد تمكنت أيضًا من النجاة من تعطل العملات المشفرة المستمر ويمكنها الوصول إلى آفاق جديدة في المستقبل.

هل تستحق العملات الرقمية المتقلبة الاستثمار فيها؟

حتى العملة الرقمية الأكثر تقلبًا في عام 2023 تستحق الاستثمار والتداول. ومع ذلك، فإن تقلب العملات المشفرة يعد أحد السمات المميزة لهذا السوق والتي لا يمكن فصلها.

كل هذه الصعود والهبوط تمنح المتداولين الفرصة للاستثمار وجني الأرباح. بالإضافة إلى ذلك، فإن تقلبات الأسعار والسيولة العالية والوصول السريع تجعلها خيار تداول ممتاز للمتداولين النشطين.

يرجى الكتابة في التعليقات، ما هو المشروع الفارغ في قائمة أفضل العملات للتداول على مدار الساعة؟ شارك آرائك معنا ومع المستخدمين الآخرين.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here